• هل تبحث عن
    استشارات لخطة عملك؟
    جدول الجلسة المناسبة لاستراتيجية شركتك الان

أسرع طريق لتنمو بها أعمالك مع الشركة الرائدة في مجال استشارات الأعمال تواصل معنا لنزودك بالخيارات والميزات المناسبة لنمو أعمالك

نبذة عن الشركة

تأسست شركة النوافذ المتعددة في الرياض عام 2005 كشركة استشارية متخصصة لخدمة مجتمع الأعمال وتقديم الاستشارات في الأعمال المالية من خلال خبراتها والمهارات الفنية لفريقها المهني وتفانيها في تقديم خدمات مهنية عالية الجودة. وقد قدمت "النوافذ المتعددة" خدمات مهنية استشارية ومالية للشركات الكبيرة في المملكة العربية السعودية وبلدان خليجية أخرى. ولدى مؤسسي الشركة خبرة واسعة ومرجعية يمكن تتبعها في جميع مجالات الاستشارات والخدمات التجارية. وقد دخلت الشركة بقوة مجتمع الأعمال السعودي والخليجي، وتمكنت من كسب ثقة كبارالعملاء مثل: مستشفى المشاري، وشركة الجيل الطبية، وشركة الشرق الأوسط للمنتجات الطبية المحدودة (أفالون)، و شركة الشرق الأوسط للتوزيع المحدودة، وعيادات النخبة ، ومجموعة البركات، ومجموعة شركات العجو، ومجموعة العثيم، وشركة عسير، و شركة متاجرللتقسيط، و شركة ثمار وغيرها من الشركات المعروفة.

إن التزامنا بتوفير أعلى معاييرالجودة من الخدمات المهنية يتضح من المهام المتكررة التي نكلف بها، والتواصل المستمر مع عملائنا ، وبناء علاقة تجارية متينة معهم . إننا بكل ببساطة تجاوزنا كل توقعات عملائنا.

يتضمن النهج التحليلي والعملية المطبقة في خدماتنا الاستشارية مجموعة من الأنشطة المتعلقة بتحديد أهداف عملائنا، وتحديد الحقائق الراهنة، وتحديد المشاكل أو الفرص المتاحة، وتقييم البدائل، وصياغة الإجراءات المقترحة، وربط النتائج، والتنفيذ والمتابعة . كم أن عمق المعرفة المهنية وخبراتنا المكتسبة أتت من حل المشاكل مباشرة ضمن مجموعات الأعمال والنشاطات المختلفة لعملائنا. إننا ملتزمون بتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا وتوقعاتهم. وهدفنا الذي رسمناه وحققناه هومساعدة عملاءنا لتحقيق تطلعاتهم وتحسين الأداء داخل منظماتهم، وهذه هي الأولوية الأولى لنا.

يتم توظيف المهارات التقنية المتخصصة للنوافذ المتعددة بطريقة متكاملة لضمان تعظيم الفوائد التجارية لعملائنا. نحن نوفر ما نعتقد أنه مجموعة فريدة من المهارات والخبرات من خلال تقديم المشورة المتكاملة ذات الجو دة العالية لعملائنا.

استراتيجيتنا هي بناء علاقات عمل طويلة الأمد مع عملائنا من خلال التزامانا بالجودة والقيمة المضافة والتي أصبحت السمة المميزة لدينا. ونحن نعتقد أن استراتيجيتنا تمكننا من المنافسة بشكل فعال في أسواق الأعمال.

أهداف شركة النوافذ المتعددة

تتمثل أهداف الشركة الرئيسية فيما يلي:

فهم احتياجات العملاء

التركيز بشكل فعال على فهم احتياجات العملاء، ومن ثم تزويدهم بالخدمات التي تلبي هذه الاحتياجات.

تنمية وزيادة قيمة حقوق الملكية

العمل على تنمية وزيادة قيمة حقوق الملكية لعملائنا من خلال التركيز على أهم محركات النشاط والتي نمتلك فيها المهارات والمصادر القادرة على تقديم الفوائد العظمي للعملاء.

مساعدة العميل

مساعدة العميل على إختيار وتطبيق أنظمة الحاسب الآلي والسياسة التي تتماشى مع أنشطة وعمل العميل.

معايير الأداء

التركيز على مجموعة واسعة من معايير الأداء عوضاً عن الطريقة التقليدية للمؤشرات المالية المحضة.

الخدمات المقدمة من النوافذ المتعددة

إن أنشطة وخدمات شركة النوافذ المتعددة المحدودة متنوعة و واسعة في مجال الأعمال وتقنية المعلومات ، و تتلخص فيما يلي:

تطوير الاعمال

  • العمل على وضع نظام تكاليف متكامل للمصانع من خلال دراسة عملية الانتاج ومن ثم ترجمتها الى عمليات محاسبية.
  • العمل على تمكين المصانع من معرفة تكلفة منتجاتها الفعلية ومقارنتها بالتكلفة المعيارية ومعالجة الانحرافات.
  • وضع سياسات واجراءات واضحة لتدفق العمليات الانتاجية(Production Flow) بما يترابط ويتناسب مع العمليات المالية.
  • تقديم الاستشارات في الأمور المحاسبية.
  • تقديم خدمة دراسات الجدوى الاقتصادية.
  • حل النزاعات المالية وتحقيقات الغش بما فيها تقديم الاستشارات المتعلقة بحل النزاعات بين الشركاء او الشركات في اعداد وتطبيق سياسات واجراءات لمكافحة الغش.
  • القيام بأعمال الحراسة القضائيةوالتصفيات.
  • القيام بأعمال الاستشارات الادارية بما فيها تحضير الأنظمة المحاسبية المالية ، أنظمة الحاسب الآلي،أنظمة محاسبة التكاليف،الأنظمة الادارية،أنظمة الضبط الداخلية الخاصة بالحسابات والمخزون وغيرها.
  • تقديم الاستشارات الخاصة بسير الأعمال. كالمتطلبات القانونية للتسجيل في الدوائر المختصة ، حفظ الدفاتر المحاسبية ،متطلبات قانون العمل وغيرها.
  • خدمات تحسين أداء العمل والتي تشمل مساعدة الشركات لتحسين أداء العمل في الوظائف الرئيسية للشركة.
  • استشارات الموارد البشرية.
  • إدارة المخاطر المالية وتشمل تحديد المخاطر الرئيسة والحقيقية للشركة، تقييم واكتشاف الفرص لتحسين وزيادة الفاعلية للوظائف المتعلقة بالمخاطر.
  • خدمة استشارات المعاملات وتشمل الاستحواذات، القيام بالاستحواذ نيابة عن الشركات Management buyouts، المساعدة في الطرح العام ، الاندماج، قياس أداء ونتائج الاستراتيجيات وتقييم الشركات والأصول.
  • خدمات المراجعة الداخلية.
  • إدارة و تخطيط استراتيجيات الشركات
  • تطوير رؤية الشركات و مهماتها
  • تطوير الآليات و الخطط المنهجية
  • تطوير خطط التنمية
  • إدارة عمليات الأعمال

إعادة الهيكلة التنظيمية للشركات

  • مراجعة العمليات و التنظيم الموجود لدى العميل
  • عمل دراسة مخاطر الاعمال
  • تطوير و تصميم افضل حلول إعادة الهيكلة
  • تطبيق حلول إعادة الهيكلة
  • فحص و تدقيق مخطط عمليات الهيكل التنظيمي

ادامة الاعمال

  • مراجعة عمليات إدامة الاعمال الراهنة
  • المساعدة في وضع الميزانيات الأولية للمشاريع و لفرق العمل
  • تصميم عمليات إدامة الأعمال و وضع خطط الإنقاذ من المخاطر
  • وضع استراتيجيات عمليات معيارية لخطط الإنقاذ من المخاطر في الاعمال
  • فحص و تدقيق عمليات الإنقاذ من المخاطر في الأعمال
  • تدريب العملاء

خدمات الزكاة وضريبة الدخل

  • نقدم خدمات استشارية للزكاة وضريبة الدخل، من ضمنها تحضير وتسليم الزكاة وعوائد الضرائب، وكذلك تمثيل الشركات لدى هيئة الزكاة والدخل في المملكة العربية السعودية.
  • خطط بعيدة المدى للزكاة وضريبة الدخل
  • نقدم استشارات للمعاملات اليومية ونقدم خبراتنا في الرد على مسائلات هيئة الزكاة والدخل.
  • الحصول على شهادة الزكاة النهائية.
  • تمثيل عملائنا في تقييم ومسائلة هيئة الزكاة والدخل.

فريق العمل

وديع صالح

مدير تنفيذي رئيسي


حاصل على بكالوريوس محاسبة
حاصل شهادة محاسب قانوني مرخص في الولايات المتحدة الامريكية .CPA

محاسب قانوني مرخص في الولايات المتحدة الأمريكية والأردن منذ عام 1992، وزميل المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين وكذلك عضو جمعية مدققي الحسابات الأردنية.

لدى السيد وديع خبرة تزيد عن 30 عام في مجالات التدقيق والاستشارات المالية.

عمل السيد وديع، بعد تخرجه من الجامعة الأردنية في الأردن، لدى إحدى أكبر أربع شركات المحاسبة في العالم وكمدير مالي تنفيذي لشركة تجارية رائدة في المنطقة والتي أثرت خبرته في العديد من المجالات مثل دراسات الجدوى، تقييم الشركات، التحليل المالي، تطوير ووضع الأنظمة المالية والمحاسبية والموارد البشرية، دراسات إعادة الهيكلة، أنظمة الرقابة الداخلية، ، بناء القدرات، والعديد من الخدمات الاستشارية المالية والإدارية وذلك في مختلف أنواع الأنشطة: صناعية، مقاولات، عقارات، مستشفيات، تجارة، تأمين ،فنادق ومؤسسات خيرية.